علي رياح يوثق مسيرة مؤيد البدري

ثقافة وفن
  • 8-06-2019, 07:43
+A -A
 اضاف الصحفي المخضرم"علي رياح" منجزا جديدا لمنجزاته الاعلامية الكثيرة،باصداره كتاب جديد،يوثق فيه مسيرة وحياة وانجازات البدري الشخصية الرياضية المهمة ، الكتاب يحمل عنوان  - مؤيد البدري... ذكرى...وذاكرة".
الزميل "رياح"قال لوكالة الانباء العراقية واع:- إن "كتابه الجديد ليس سيرة ذاتية،انما هو حصاد علاقة انسانية ورياضية ومهنية تقترب من الأربعة عقود ،وقد استعنت بالبدري وبعائلته لتسجيل الكثير من الوقائع والتفاصيل النادرة والصور التي توثق الكثير من مشواره الحافل بالانجازات المضيئة".
واضاف ،أن " الكتاب يضم حواراتي ولقاءاتي وذكرياتي مع الاستاذ البدري، منذ أول لقاء جمعني به في بواكير عمري الصحفي وانا في السادسة عشرة ..و كنت وقتها اجري معه حوارا في عام 1980".
واشار رياح ،أن" الكتاب يحتوي العديد من الاسرار يكشفها البدري. اضافة الى العديد من المواقف التي حدثت للبدري خلال مشواره الرياضي سواء كان استاذا جامعيا او رئيسا لاتحاد الكرة ام معدا لبرنامج الرياضة في اسبوع او معلقا كرويا.
 وتابع ،أن "الكتاب كما كتبي السابقة طبعته على حسابي الخاص من دون دعم من اية جهة حكومية او رياضية وان  البدري يعلم به قبل صدوره لانه واكبه منذ ان كان فكرة وحتى وضع اللمسات الاخيرة عليه".