محافظ بغداد يوقع مذكرة تفاهم مع شركة صينية للمشاركة بتنفيذ القطار المعلق

محلي
  • 19-05-2019, 14:49
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

وقع محافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الاحد، مذكرة تفاهم مشتركة مع (شركة هالس) الصينية للمشاركة بتنفيذ مشروع القطار المعلق.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقته (واع) ان "محافظ بغداد وقع مذكرة تفاهم مشتركة مع (شركة هالس) الصينية للمشاركة بتنفيذ مشروع القطار المعلق"، مبينا ان "ذلك جاء خلال استقباله مدير الشركة والوفد المرافق له بحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة".

وجدد محافظ بغداد، بحسب البيان "التزام حكومته المحلية بتذليل كافة المعوقات والمشاكل التي تقف امام تنفيذ هذا المشروع الحيوي والستراتيجي"، مشددا على "اهمية القطار المعلق كونه سيحقق قفزة نوعية في مجال النقل داخل العاصمة، ويساعد على تسهيل حركة المواطنين داخل العاصمة".

واشار الى ان "الفريق الفني للمحافظة متواصل في اجتماعاته مع الجهات الحكومية الاخرى المتمثلة بوزارتي النقل والتخطيط وامانة بغداد من اجل تسريع المباشرة بالمشروع ورفع المعرقلات التي تواجهه والاسراع بتنفيذه"،مؤكدا ان "المحافظة تقدم كل الدعم والتسهيلات الممكنة لجميع الشركات الاسثمارية".

وشدد الجزائري على "اهمية التواصل المستمر لتعزيز التعاون مع الشركات الصينية والاستفادة من حجم التطور الذي وصلت اليه شركاتهم في هذا المجال".

من جانبه، عبر مدير شركة هالس المتخصصة بالنقل عن سعادته لتوقيع المذكرة"، مثمنا جهود الجزائري في تذليل الصعوبات امام شركته وتوفير الارض المناسبة لهذا المشروع".