وزير المالية يزور كربلاء المقدسة للاطلاع على مشاريع العتبة العباسية المطهرة

محلي
  • 27-04-2019, 19:04
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

زار نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية فؤاد حسين مدينة كربلاء المقدسة للاطلاع على عدد من مشاريع العتبة العباسية المطهرة  .

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقته (واع) ان  الوزير " زار مطبعة الكفيل والتي تختص بطباعة المناهج الدراسية ومختلف الاستمارات والدفاتر المدرسية ، واطلع على خط الانتاج ، كما زار شركة الجود للمنتجات الغذائية وانتاج الاسمدة والمبيدات والمنظفات".

واضاف ان " الوزير اشار الى اهمية توفير الامن الغذائي والوصول الى الاكتفاء الذاتي ، من خلال مشاريع وطنية تستقطب الخبرات والتكنولوجيا الحديثة".

وتابع البيان ان "وزير المالية تفقد اقسام مستشفى الكفيل التخصصي واطلع على بعض  اقسامها والخدمات المقدمة للمرضى من خلال استقدام احدث الاجهرة والفرق الطبية الاجنبية والعراقية "، مشيدا " بنوعية الخدمات المقدمة والتي تغني المريض عن السفر خارج القطر للعلاج ".

وكان وزير المالية التقى في نهاية جولته ، المتولي الشرعي والامناء في العتبة العباسية المقدسة ، واستمع الى شرح عن طبيعة المشاريع والخدمات التي تقدمها العتبة ، وكذلك المشاكل والمعوقات التي تواجهها ، ووعد بدراسة تلك المشاكل وايجاد الحلول لها.