مفوضية الانتخابات تعقد اجتماعا للجنة التخطيط الستراتيجي

محلي
  • 25-03-2019, 11:31
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

ترأس رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات معن الهيتاوي،اليوم الاثنين، اجتماعا لجنة التخطيط الستراتيجي في مفوضية الانتخابات بحضور خبراء فريق الايفس في العراق.

وذكرت المفوضية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،ان" الاجتماع ناقش الخطة الستراتيجية لمفوضية الانتخابات والاليات والطرق التي تضمنتها للسنوات المقبلة وامكانية تطبيق فقراتها خلال المدة المقبلة بما يضمن تحقيق اهدافها التي وضعتها والبرنامج الزمني وامكانية تنفيذ موضوعات الخطة على مستوى المكتب الوطني ومكاتب المحافظات وجهود فريق الايفس في دعم عمل المفوضية وخطتها الستراتيجية من خلال وضع اليات الدعم المباشر في المجالات والتخصصات للدوائر والمكاتب الانتخابية".

واضاف انه "تم وضع جدول زمني لتطوير قدرات موظفي المفوضية بما يضمن تحقيق خطوات نجاح الخطط الموضوعة وتضمنت فقرات الاجتماع مناقشة التوصيات التي خرجت بها الورشة التي نظمتها الامم المتحدة بخصوص التخطيط الستراتيجي والتي انعقدت في السليمانية".

واتابع  ان" المفوضية مستمرة في عقد اللقاءات والاجتماعات مع المؤسسات الدولية والمحلية المعنية بالشان الانتخابي استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة".