المهندس معزيا بحادثة غرق العبارة: وضعنا امكانياتنا أمام عمليات نينوى والمحافظة لتخفيف حجم المصاب

محلي
  • 21-03-2019, 20:25
+A -A
أصدر نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، اليوم الخميس، بيانا نعى فيه ضحايا حادثة غرق العبارة في مدينة الموصل، مؤكدا أن قوات الحشد المتواجدة في الموصل عملت على لمساعدة في عمليات البحث وانقاذ الضحايا بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
وفي ما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ﴾ صدق الله العلي العظيم [البقرة: 155]
شهد العراق من شماله الى جنوبه يوما حزينا اثر سقوط العشرات من الضحايا نتيجة غرق العبارة في الموصل وبهذه المناسبة الأليمة لا يسعنى الا ان نقدم التعازي لاهالي نينوى الحبيبة بفقدان كوكبة من ابناءها ونطالب الجهات المعنية بالتعامل مع دماء الأبرياء بجدية والتعرف على الجهات المتسببة بالحادث باسرع وقت .
الحشد الشعبي في الساعة الاولى لسماعه الحادث استنفر قواته المتواجدة في الموصل للمساعدة في عمليات البحث وانقاذ الضحايا بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والأهالي هناك.
وعلى اثر ذلك ايضا وضعنا جميع إمكانيتنا بالأخص المدنية امام قيادة عمليات نينوى والمحافظ من اجل المساعدة الممكنة لتخفيف حجم هذا المصاب الأليم ..
نسال الله ان يمن على ذوي الضحايا بالصبر والسلون وان يتغمد الضحايا برحمته الواسعة انه نعم المولى ونعم القدير .
جمال جعفر ال ابراهيم
ابو مهدي المهندس
21 / اذار / 2019