التربية تعلن مواعيد الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي

محلي
  • 5-03-2019, 14:51
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

حددت وزارة التربية مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل المنتهية وغير المنتهية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٨ - ٢٠١٩ للدور الاول .

وبين المكتب الاعلامي في بيان له، ان المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت مواعيد الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية في  الـ ١٤ من ايار المقبل موعدا لبدء امتحانات المرحلة الابتدائية، وتحديد الـ٢٨ منه موعدا لاجراء امتحانات المرحلة المتوسطة، فيما حددت الوزارة الـ٢٧ من حزيران المقبل موعدا لاجراء الامتحانات الوزارية لمرحلة الاعدادية .

وذكر البيان ان الثاني من ايار المقبل موعدا لاجراء الامتحانات النهائية للمراحل الابتدائية غير المنتهية ، وتنتهي في التاسع من الشهر نفسه وتحديد  الـ١٤ من ايار موعدا لاجراء الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية وتنتهي في الـ٢٣ من الشهر نفسه على ان يجري الطلبة امتحاناتهم الشفوية قبل اسبوع من موعد بدء الامتحانات المذكور اعلاه .

واضاف اذا كانت هناك عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول ويبدأ الامتحان الساعة الثامنة صباحاً، مبيناً ان ايام السبت ستكون ضمن ايام الامتحانات وهناك استعدادات استباقية للوزارة لانجاح سير الامتحانات.