النائب كاطع الركابي يهنئ حماة الوطن بمناسبة ذكرى عيد الشرطة

محلي
  • 9-01-2019, 08:12
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع
ارسل عضو لجنة الامن والدفاع النائب كاطع الركابي، اليوم الاربعاء، برقية تهنئة بمناسبة التاسع من كانون الثاني عيد تٱسيس الشرطة.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب كاظم الركابي تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، أن "الركابي ارسل برقية تهنئة بمناسبة عيد الشرطة الاغر".
وجاء ببرقية التهنئة 
"يطيب لي ان اتقدم بأحر التهاني وعظيم التبريكات الى قادة وضباط ومنتسبي الشرطة العراقية وكافة صنوف وزارة الداخلية بمناسبة حلول ذكرى عيد تأسيس الشرطة العراقية.
ولايسعني الا ان اتقدم لهؤلاء الابطال بآيات الشكر والعرفان والتقدير على ما يقدمونه لخدمة الوطن والمواطنين خاصة خلال السنوات الماضية الذين كانوا فيها شركاء بتحقيق النصر مع اخوتهم في القوات المسلحة والحشد الشعبي بتحرير المدن من سيطرة ارهابيي داعش الذين استباحوا الدماء البريئة بغير جريرة.
ونتقدم بخالص دعائنا للمولى عز وجل أن يوفق حماة الوطن والعيون الساهرة في اداء المهام الأمنية الجسام لتحقيق الأمن في البلاد وأن يسدد خطاهم بملاحقة خلايا الارهاب والحفاظ على النصر الذي حققوه مع إخوانهم في القوات المسلحة الباسلة.
وبهذه الذكرى الطيبة نستذكر فيها رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداء للوطن وحماية لترابه المقدس خلال حربهم ضد داعش الارهابي فالرحمة والخلود لهم والشفاء العاجل للجرحى الابطال".