الخطوط الجوية العراقية: أعدنا 11450 حاجا إلى أرض الوطن

سياسية
  • 12-11-2018, 15:17
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

بغداد- واع

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الأحد، أن مجموع الحجاج العراقيين الذين تم نقلهم 11450 حاجاً، مشيرة إلى مواصلةتسيير رحلاتها الجوية في يومها السابع على التوالي من مطارات المملكة العربية السعودية الى مختلف المطارات العراقية لاعادة حجاج بيت الله الحرام بعد أداءهم مناسك الحج لهذا العام.

وقال مدير عام الشركة المهندس ميران فريد في بيان تلقته (واع) إن "الشركة سيرت حتى نهاية اليوم الأحد 32 رحلة جوية الى مطارات جدة والمدينة المنورة ونقلت خلالها 11450 حاج عراقي الى مختلف المطارات العاملة في البلاد".

وأشار فريد انه "وصلت الى مطار بغداد الدولي 13 رحلة وإلى مطار النجف الاشرف الدولي 4 رحلات وإلى مطاري اربيل والسيلمانية 6 رحلات وفيما وصلت إلى مطار البصرة الدولي 3 رحلات خلال الايّام الماضية"، لافتا ان "الرحلات لا زالت مستمرة حتى عودة آخر حاج عراقي".

واضاف فريد أن "هناك متابعة متواصلة لوزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي لخطة التفويج العكسي للحجاج  التي تشرف عليها الخطوط الجوية العراقية بعد ان استنفرت جميع ملاكاتها وسخرت جميع امكاناتها ووضعتها في خدمة وراحة الحجاج العراقيين خلال هذا الموسم".