الأنواء الجوية تنشر توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة

محلي
  • 19-02-2024, 09:25
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً وأحيانا غائماً في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً إلى غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، ويكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "طقس الأربعاء المقبل، سيكون صحوا إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي وأحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح، أن "الحالة الجوية ليوم الخميس المقبل، ستكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائم جزئي في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية". 

ولفت إلى، أن "التوقعات الجوية ليوم الجمعة سيكون فيها  الطقس صحوا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائم جزئي إلى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام