اليوم.. الشرطة يواجه نينوى في دوري صالات المحترفين

رياضة
  • 16-02-2024, 11:53
+A -A

بغداد - واع
يحل فريق الشرطة بكرة الصالات اليوم الجمعة ضيفاً على فريقِ نينوى في قاعة العمال عند الساعة الواحدة ظهراً لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين للصالات.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ونقل بيان الدائرة الإعلامية لنادي الشرطة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) عن مدرب فريق الشرطة أثير جمال قوله :"اختتمنا أمس آخر وحدة تدريبيّة قبل لقاء اليوم مع فريق نينوى، وما علينا إلا أن نستمر بمواصلةِ سلسلة النتائج الإيجابية، وتضييق الخناق على المتصدر، نعم انها مباراة مهمة ويجب التركيز فيها، وفي دورينا لا يوجد فريقٌ ضعيف وفريق قوي، وبالتالي علينا حسمُ المباراة مبكراً والعودة بالعلامةِ الكاملة".
وأضاف: "لدي الثقة الكبيرة باللاعبين، وهم على قدر التحدي في استمرارهم بالنتائج الايجابيّة والوصول إلى أبعد نقطة في المنافسات، وبالرغم من بعض الغيابات بسبب الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين، لكننا عازمون على تقديم مستوى مميز، وإفراح جماهيرنا". 
واختتم جمال حديثه عن قرعةِ بطولة الكأس التي أوقعته مع فريق نفط البصرة قائلاً: "لا نخشى أحداً وجميع الفرق الثمانية المتأهلة نكن لها كل الاحترام والتقدير، وما علينا إلا أن نجتهد ونسعى لكي نحقق النجاح، نعم فريق نفط البصرة يمتلك جهازاً فنياً ولاعبين على أعلى المستويات، لكن هذا لا يجعلنا نشعر بخيبة أو أي قلق، على العكس هذا هو ما يحفزنا للتحضير الجيد، وكيفية عبور المباراة والوصول إلى نصف نهائي الكأس".