اليوم.. أربع مواجهات مهمة في افتتاح الجولة الـ 14 لدوري نجوم العراق

رياضة
  • 15-02-2024, 11:12
+A -A

بغداد - واع

تقام مساء اليوم الخميس، أربع مباريات مهمة في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم .

إذ حط الصقور الرحال في محافظة ميسان لملاقـاة أهل الدار في مباراة يبحث فيها المتصدر عن تحقيق فوز جديد يوسع فيه الفارق مع أقرب ملاحقيه الشرطة الوصيف الذي تنتظره غداً مباراة محفوفة بالمخاطر أمام نادي القاسم.

ويدخل الصقور لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب تفوقه في آخر اختبارين أمام النجف والميناء، رافعاً رصيده إلى النقطة (33) ،وفي المقابل يطمح نفط ميسان إلى تقديم أفضل مستوياته من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تكون حافزاً له في الجولات المقبلة، لا سيما أنه يحتل المرتبة السادسة وله (19 نقطة).

ويلعب فريق الزوراء أمام مضيفه كربلاء، في مواجهة يتطلع الزوراء صاحب المركز الثالث إلى استعادة نغمة الانتصار بعد تعادله في المباراتين السابقتين أمام النفط والشرطة، بينما يسعى العميد الكربلائي إلى تصحيح المسار إثر سلسلة من النتائج السلبية إذ تعرض لثلاث خسارات في المباريات الأربع الأخيرة أمام الجوية وأمانة بغداد والميناء، في حين تعادل بمواجهة الطلبة.

وفي لقاء آخر يستقبل نوروز ضيفه الطلبة الطامح لكسر حاجز النحس الذي رافقه خلال الجولات الست السابقة، حينما خرج متعادلا ًفي 4 منها، بينما خسر مواجهتي الميناء والطلبة، ولذلك فإنه ينظر لمباراة نوروز بطموح التعويض ومصالحة الأنصار، إلا أن آماله ستصطدم بإمكانات الفريق الشمالي الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب ولي كريم.

وأخيرا يلتقي نفط البصرة بضيفه دهوك في مواجهة تعول فيها كتيبة الفرسان على استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نتيجة إيجابية، بينما يسعى صقور الجبال للخروج بالعلامة الكاملة ومواصلة التقدم بعد الفوز الأخير الذي حققه في الجولة الأخيرة أمام القاسم".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام