المباشرة بتسليم البطاقة التموينية الجديدة في السليمانية

محلي
  • 12-11-2018, 15:18
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

اعلنت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة عن مباشرتها بتسليم البطاقة التموينية الجديدة لعام ٢٠١٧- ٢٠١٨ الى فرع التموين في محافظة السليمانية.

وقال مدير عام الدائرة ابتهال ضابط هاشم في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه اليوم الخميس، إن "دائرتها باشرت بتسليم البطاقة التموينية الجديدة الى فرع التموين في محافظة السليمانية، من اجل توزيعها على المواطنين في المحافظة، بعد استكمال اجراءات الطبع والتدقيق الخاص بالاسماء ومطابقتها مع عدد العوائل"

وأضاف أن "عدد البطاقات التموينية التي تم تسليمها الى محافظة السليمانيه بلغ (٤٨٠٥١٧) الف بطاقة موزعة على عدد العوائل المتواجدة في المحافظة، فيما بلغ عدد الافراد المسجلين في البطاقة التموينية (١٩٢٥٢٨٠) فرد".

وأشار إلى أن "دائرته تواصل وبجهود كبيرة اكمال الاجراءات الخاصة بالتدقيق ومطابقة عدد العوائل مع عدد البطاقات التموينية الخاصة بمحافظة دهوك، حيث سيتم تسليمها الى فرع التموين في المحافظة خلال الايام القليلة المقبلة".

ولفت إلى أن "محافظة اربيل هي الاخرى سيتم تسليمها البطاقة التموينية الجديدة، بعد اكمال اجراءات الطبع وتدقيق اسماء العوائل من قبل فرع التموين الموجود في المحافظة، من اجل الشروع بتسليمها الى المواطنين".