کاساس: لاعبو العراق عازمون على تحقيق الفوز أمام الأردن

رياضة
  • 28-01-2024, 11:10
+A -A

بغداد – واع 
أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن لاعبي أسود الرافدين على أتم الجاهزية لمواجهة الأردن، مبيناً عزم لاعبينا على مواصلة التقدم وتحقيق الفوز في مباراة الغد.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأردن، وحضرته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" مباراة الغد لا تخلو من صعوبة ومنتخب الأردن لن يكون نداً سهلاً"، موضحاً " أنها مباراة كباقي المباريات، ولكنها  لا تحتمل الأخطاء فارتكاب  خطأ واحداً قد يكلفنا الخروج من المنافسة".
وأضاف كاساس " يمكننا الفوز إذا ما قدمنا الأداء المثالي ، كما حدث مع المنتخب السعودي حينما فاز على الأرجنتين في كأس العالم ".
وتابع كاساس أن" فريقنا جاهز لمباراة الغد واللاعبون هم أول من سيعرف التشكيلة  بإمكاننا  إشراك أي لاعب في المواجهة "، لافتاً الى أن" الجهاز الفني سيضع الحلول والخطة المناسبة كوننا نعتمد على أسلوب تكتيكي مختلف، ونحاول أن نسيطر على الكرة وأن نخلق عدداً كبيراً من الفرص . ضد اليابان كنا نريد الهجوم ولكننا واجهنا منتخباً يهاجم ،بالتالي غيرنا أسلوبنا ودافعنا حتى الفوز".
وواصل كاساس أن" جميع الفرق في مستوى متقارب، وإذا أردنا الفوز بالبطولة علينا الفوز بأربع مباريات، وبالفعل سنقاتل على الفوز، وعلى الرغم من أن هناك احتمالاً ضئيلاً بالمنافسة على اللقب لكنا سنتعامل مع هذه الظروف خطوة بخطوة ".
من جانبه أكد لاعب منتخبنا الوطني علي جاسم ،أن الفريق سيقدم كل ما بوسعه من أجل العراق .
وقال جاسم في المؤتمر الصحفي: إن" المنتخب لا يعاني من ضغوط وفريقنا يمتلك لاعبين جيدين وكادراً تدريبياً يمنحنا ثقة كبيرة "، مشيراً الى أن" المباراة ستكون صعبة، ولا توجد مباراة سهلة في دور خروج المغلوب، مع ذلك  فنحن جاهزون لمباراة الغد ونتطلع إلى الاستمرار في البطولة للأدوار المقبلة، هدفنا إسعاد الجماهير العراقية ".
وتابع جاسم :" لسنا المرشحين للقب، ما زلنا في بداية البطولة، والفوز على اليابان أصبح من الماضي، وتفكيرنا ينصب حالياً على مباراة الأردن".