كاساس (لواع): جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد ولم أضع تشكيلة المنتخب حتى الآن

رياضة
  • 23-01-2024, 11:08
+A -A

الدوحة – واع- حسين عمار
أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، اليوم الثلاثاء، أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد ولم أضع تشكيلة المنتخب حتى الآن.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الفيتنامي المقرر اقامتها يوم غدٍ الأربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب ثالث جولات المجموعة الرابعة لمنافسات كأس أسيا الجارية منافساتها في قطر، وحضره مراسل وكالة الانباء العراقية (واع) إن "مباراة الغد مهمة بعد أن ضمن المنتخب الوطني التأهل الى الدور القادم"، مشيرا الى أن "جميع المباريات مهمة من أجل الارتقاء بأداء المنتخب".
وأضاف أن "هناك بعض اللاعبين متعبون بعض الشيء لكن الجميع جاهز لمباراة يوم غد أمام منتخب فيتنام، وحتى الآن لم اضع التشكيلة التي ستخوض المباراة"، مشيراً الى أن "المنتخب يضم (25) لاعباً والجميع لديه القدرة على المشاركة في مباراة الغد".
وأوضح كاساس أن "لاعبي المنتخب العراقي يتمتعون بالذكاء ويعلمون أن الفوز امام اليابان مهم، لكننا لا نركز على الماضي بل نركز على المستقبل فقط  لان التفكير في الماضي سيفقد اللاعبين تركيزهم ".
وبين أن "مباراة فيتنام ستكون مختلفة بالتأكيد وسيقاتل المنتخب من أجل تحقيق الفوز"، مبيناً أن "جميع اللاعبين مستعدون لهذه المباراة بشكل جيد"، موضحاً أن "منتخب فيتنام خسر مباراتيه السابقتين بعد أن كان قريباً جداً من الحصول على نتيجة إيجابية ".
وتابع أن : "فلسفتي وفكرتي في التعامل مع جميع اللاعبين واحدة وسأجري في مباراة الغد بعض التغيرات كون الجميع مهم للمنتخب وكل لاعب لديه مهاراته التي يجب توظيفها بالشكل الصحيح اذا ما أردنا الفوز بالمباراة ويجب ان يكون الجميع بجهوزية تامة".
من جهته قال لاعب منتخبنا الوطني (بشار رسن) إن "الفريق العراقي حقق التأهل ويطمح في مباراة فيتنام الى كسب النقاط الثلاث"، مؤكداً أن "روحية الفوز متواجدة لدى جميع اللاعبين وروح المنافسة موجودة أيضاً مما خلق تطوراً كبيراً في المباريات ولكل منتخب أسلوب خاص".