مشاريع فك الاختناقات.. أمين بغداد يؤكد قرب افتتاح مجسر الفنون الجميلة

محلي
  • 18-01-2024, 20:46
+A -A

بغداد - واع
أكد أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الخميس، قرب افتتاح مجسر الفنون الجميلة، مشيرا إلى أنه سيكون أول مشروع من مشاريع فك الاختناقات المرورية يدخل الخدمة في العام الحالي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت الأمانة في بيان، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "أمين بغداد عمار موسى كاظم، اطلع على اللمسات الأخيرة، لتطوير مقتربات مجسر أكاديمية الفنون الجميلة وسط العاصمة بغداد، استعداداً لافتتاحه كأول مشروع من مشاريع فك الاختناقات المرورية خلال العام الحالي والتي أطلقها رئيس مجلس الوزراء".
ونقل البيان عن الأمين قوله: "اليوم اطلعنا ميدانياً رفقة مديري بلديتي مركز الرصافة والأعظمية، على اللمسات الأخيرة لإنجاز مجسّر الفنون الجميلة، الذي تم تنفيذه من قبل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، مع تطوير المقتربات المحيطة به ضمن الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء ".
وأضاف، أن "هذا المجسر سيدخل الخدمة خلال أيام قليلة، كأول مشروع من حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد، ويشهد اليوم أعمال زراعة المقتربات وإكساء الشوارع الأربعة المطلة عليه".
وأشار، إلى أن "عام 2024 كما أطلق عليه رئيس الوزراء عام الإنجازات وستنجز المشاريع التي أطلقها دولته تباعاً إلى جانب مشاريع أمانة بغداد لتسهيل حركة السير والمرور في مناطق العاصمة بغداد".