الدفاع توزع فروقات الرواتب الخاصة بشهداء سبايكر ومكافأة الجرحى للوجبة (59)

أمن
  • 2-01-2024, 17:39
+A -A


بغداد - واع 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، توزيع فروقات الرواتب الخاصة بشهداء سبايكر ومكافأة الجرحى للوجبة (59).
وقال بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المئة لعيد تأسيس الجيش العراقي، وبناءً على توجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وبإشراف وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، جرى صباح اليوم توزيع فروقات الرواتب الخاصة بشهداء سبايكر ومكافأة الجرحى للوجبة التاسعة والخمسين في مقر نادي اليرموك".
وأضاف البيان، أن "وزير الدفاع أثنى على دور الشهداء والجرحى الأبطال والتي كانت لتضحياتهم الجسام الدور الكبير في تحرير الأرض".
واكد الوزير- بحسب البيان- أن "هذه الخطوة جاءت بناءً على توجيهات رئيس الوزراء وبجهود حثيثة من كل الدوائر المعنية في الوزارة مع الجهات ذات العلاقة في وزارة المالية، وقد أثمرت هذه الجهود عن استحصال المبالغ الخاصة بهذه الشريحة ليتم توزيعها عليهم".
وتابع البيان، أن "وزير الدفاع التقى عائلات الشهداء والجرحى واستمع إلى مطالبهم ووجه الجهات ذات العلاقة بحلها وفق الأطر القانونية".
وختم البيان، أن "الحفل حضره معاون رئيس أركان الجيش للإدارة، ومدير المديرية العامة للموازنة والبرامج، ومدير مديرية الخدمات الشخصية، وعدد كبير من القادة والضباط في وزارة الدفاع".