البصرة تحتضن بطولة السوبر للكيك بوكسنغ

رياضة
  • 1-01-2024, 10:37
+A -A

بغداد – واع 
تحتضن محافظة البصرة في الخامس عشر من شهر كانون الثاني الحالي منافسات بطولة السوبر للكيك بوكسنغ ، بمشاركة 15 نادياً وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال رئيس اللجنة الفنية في اتحاد اللعبة صفاء عباس في تصريح سابق لصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن لجنته "أرسلت إشعارات إلى الأندية لغرض تفريغ لاعبيها لهذا الحدث المهم"، مؤكداً أن " الطاقم الفني المشرف على منتخبنا الوطني سيحضر إلى نــزالات البطولة، حيث سيتم اختيار أصحاب المراكز الأولى لتمثيل العراق في منافسات آسيا المقبلة التي من المؤمل إقامتها في شهر شباط المقبل". 
 وأضاف عباس أن " هدف الاتحاد هو فسح المجال أمام عناصر المنتخبات الوطنية، فضلاً عن اللاعبين الشباب الذين يظفرون بالمراكز الأولى، لاسيما أن هذه اللعبة تعتمد على الجاهزية البدنية القصوى، إضافة إلى أنه في حال تعرض أحد عناصر المنتخب للإصابة، فســيكون هناك أكثر من بديل وبمختلف الأوزان".
 وتابع عباس أن "اللجنة الفنية ستواصل مهامها بتنظيم الدورات والورش وتحليل نتائج الأندية والمنتخبات، فضلاً عــن رفع قدرات اللاعبين والمدربين، والإشراف على تطوير برامج الواعدين، أملاً بتطوير واقع اللعبة".