الجوية والطلبة حبايب في احتفالية ملعب الشعب

رياضة
  • 24-12-2023, 21:30
+A -A

بغداد – واع 
تعادل فريقا القوة الجوية والطلبة ، مساء اليوم الاحد ، بهدف لمثله في قمة مواجهات الجولة 11 من دوري نجوم العراق ، التي ضيفها ملعب الشعب الدولي . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي ، اذ سجل اولا الطلبة عن طريق نهاد محمد في د ( 30 ) ، وعادل للجوية يوسف فوزي في د ( 36 ) ، بينما لم تسفر الهجمات المتبادلة بين الفريقين في الشوط الثاني عن تسجيل اية هدف لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي .
 وشهدت المباراة التي حضرها وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع ومستشاري رئيس الوزراء لشؤون الرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة، فضلا عن جمهور كبير غصت بهم مدرجات الملعب قبل انطلاقها ، احتفالية نظمتها وزارة الشباب والرياضة بمناسبة افتتاح ملعب الشعب الدولي بعد اعمال الصيانة والتاهيل استمرت عدة اشهر لينضم الى بقية الملاعب التي تستضيف مباريات دوري نجوم العراق . 
وبهذا التعادل رفع فريق الجوية رصيده الى النقطة ( 26 ) في صدارة التريب  ، فيما رفع الطلبة رصيده الى النقطة (16 ) بالمركز السابع . 
وفي باقي مواجهات اليوم تغلب النجف على القاسم بهدف نظيف ، جاء عن طريق طاهر حميد في د ( 76 ) في اللقاء الذي اقيم في ملعب النجف الدولي .