رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي يبحث مع الجامعة العربية تقديم الدعم للقضية الفلسطينية

سياسية
  • 20-12-2023, 21:37
+A -A

القاهرة – واع – رشا محمد
بحث رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم مع الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الإعلام والاتصال أحمد رشيد خطابي، اليوم الأربعاء، تقديم الدعم الإعلامي للقضية الفلسطينية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقالت مراسلة وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم التقى اليوم في القاهرة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الإعلام والاتصال أحمد رشيد خطابي".
وأضافت، أنه "تم بحث جميع الآليات المتاحة لتقديم الدعم الإعلامي من قبل الدول العربية للقضية الفلسطينية وفضح الممارسات الصهيونية وعمليات القتل المستمر في قطاع غزة".
وتابعت، أن "الطرفين واصلا أيضاً، اليوم الأربعاء، لقاءاتهما في طرابلس لوضع اللمسات الأخيرة للبنود الخاصة بجدول أعمال اللجنة الدائمة للإعلام العربي التي ستعقد، الخميس، في ليبيا، حيث من المؤمل أن تشهد كذلك انعقاد اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب، حيث تأتي في مقدمة جدول الأعمال قضية فلسطين، والخطاب العربي الموجه للخارج وآليات مواجهة التطرف والأفكار الضالة، فضلاً عن مناقشة وإقرار البند الخاص بتفعيل التنمية العربية المستدامة، وغيرها من البنود.
ويشغل العراق منذ عامين منصب رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي التي ترأسها رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم بعد تصويت مجلس وزراء الإعلام العرب.