مفوضية كربلاء المقدسة: جميع الأجهزة في المحطات الانتخابية تعمل بالشكل المطلوب

محلي
  • 18-12-2023, 15:15
+A -A

كربلاء المقدسة – واع

أكدت مفوضية كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، أن جميع الأجهزة في المحطات الانتخابية تعمل بالشكل المطلوب،  فيما دعت الناخبين  بالمحافظة الى الاستمرار في التوجه لمراكز الاقتراع للمشاركة في العرس الانتخابي.

وقال مدير مكتب المفوضية  بالمحافظة علي الحديدي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "جميع مراكز الاقتراع  بمحافظة كربلاء المقدسة افتتحت والتي تضم 1303 محطات انتخابية و7500 موظف اقتراع من موظفي الدولة والخريجين الذين جرى انعاشهم تدريبياً لأداء مهام عملهم في هذا اليوم"، مبيناً أن "جميع الأجهزة في المحطات الانتخابية تعمل بالشكل المطلوب ولم تسجل أي حالة غياب في صفوف موظفي الاقتراع".

وأضاف الحديدي، أن "المفوضية لديها فريق متكامل من منظمات المجتمع المدني لمراقبة هذا الحدث الانتخابي بمعدل 15 ألف مراقب و 10 آلاف وكيل كيان سياسي"، مشيراً إلى أنه "لم يتم تسجيل أي حالة عطل للأجهزة أو حصول خرق أمني  بكربلاء المقدسة".

وتابع أن "المفوضية لديها تنسيق عالٍ مع قائد العمليات وقائد الشرطة وهم أعضاء في لجنة أمنية فرعية منبثقة من اللجنة الأمنية العليا على مستوى العراق".

وذكر أن "600 ألف ناخب بمحافظة كربلاء المقدسة يحق لهم المشاركة في هذا الحدث الانتخابي الذي تتم تغطيته إعلامياً عبر منح 100 باج إعلامي لهذا الغرض"، داعياً "الناخبين  بالمحافظة الى الاستمرار في التوجه لمراكز الاقتراع للمشاركة في العرس الانتخابي".
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام