المندلاوي: العالم يدين للسواعد العراقية بالفضل في إنهاء دولة الخرافة

سياسية
  • 10-12-2023, 11:39
+A -A

بغداد - واع 
أكد رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي، اليوم الأحد ، بمناسبة الذكرى السادسة ليوم النصر الكبير على الإرهاب أن العالم يدين للسواعد العراقية بالفضل في إنهاء دولة الخرافة، فيما دعا لاستكمال الإنجاز الأمني بدعم عوائل الشهداء والمؤسسات التي تعنى بهم. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس النواب بالإنابة، محسن المندلاوي، بارك اليوم ، للشعب العراقي والأبطال في القوات الأمنية بصنوفها كافة، بمناسبة حلول الذكرى السادسة ليوم النصر الكبير على الإرهاب، وتطهير البلاد من دنسه وشره وفكره الدموي الظلامي".
وأكد المندلاوي، وفقاً للبيان، أن "فتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الدينية العليا، والتلاحم الوطني بين الشعب وقواته الأمنية بمختلف صنوفها، ودماء الشهداء التي سالت من أجل الذود عن الأرض والمقدسات، وفي طريق العزة والكرامة والحرية، سطرت أبهى صورة للنصر العراقي على قوى الإرهاب والتخلف، وستبقى هذه الصورة خالدة مدى التأريخ ومحفورة في أذهان ووجدان الأجيال".
وأضاف، "العالم كله يدين للسواعد العراقية بالفضل في إنهاء دولة الخرافة التي كانت تهدد أمن المنطقة وكل شعوب العالم" ،داعياً إلى "استكمال ما تحقق من انتصار أمني بدعم عوائل الشهداء والمؤسسات التي تُعنى بتقديم كامل الرعاية لهم".