منتخب الناشئين يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة اليمن آسيوياً

رياضة
  • 10-12-2023, 11:14
+A -A

بغداد - واع
يواصل منتخب الناشئين تدريباته في ملعب مجمع مدينة صلالة الرياضيّ في سلطنة عُمان تحضيراً لمشاركته في بُطولةِ اتحاد غرب آسيا التي تقام هناك للفترة من 10 ولغاية 20 من الشهر الحالي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب منتخب الناشئين أحمد كاظم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" الجهاز الفني يكثف الاستعدادات مع اقتراب موعد انطلاق بطولة غرب آسيا التي سنستهلها بمواجهة المنتخب اليمني الشقيق"، مبيناً أن" الفريق على أتم الجاهزية  لاسيما بعد فترة الإعداد المركزة وخوض مجموعة من المباريات التجريبية التي ساهمت برفع المستوى الفني والبدني لدى اللاعبين ".
وأضاف كاظم أن" التدريبات أقيمت بواقع فترتين صباحية ومسائية ، لرفع الجاهزية البدنية في صالةِ الـ GYM بإشراف مدرب اللياقة البدنية ضرغام عباس، وكذلك إقامة محاضرات فنية تحليليّةٍ من قبل الملاكِ التدريبيّ وبإشراف المُحللِ الفنيّ خالد عبد للوقوف على مناطق القوة والضعف لمباراتي منتخب الناشئين التجريبيتين السابقتين أمامَ نظيره الأردني".
وتابع كاظم أن" اتحاد اللعبة وفر جميع متطلبات المنتخب لضمان إنجاح هذه المشاركة المهمة، أملاً بتحقيق نتيجة جيدة في مستهل المشاركة أمام منتخب اليمن والحصول على أول ثلاث نقاط تكون دافعاً معنوياً لمواصلة المشوار في البطولة".
ويلعب منتخبُ الناشئين في المَجموعةِ الأولى إلى جانب منتخبات عُمان ولبنان واليمن.