تعادلان مثيران في افتتاح الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق

رياضة
  • 7-12-2023, 17:42
+A -A

بغداد - واع 
خطف فريق الكهرباء، اليوم الخميس، تعادلا ثمينا من مضيفه نوروز 1 / 1، في افتتاح الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق لكرة القدم، فيما خرج فريقا الحدود والقاسم حبايب بنتيجة التعادل  3 / 3. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وتعادل فريقا نوروز وضيفه الكهرباء 1 / 1 في المباراة التي أقيمت في ملعب السليمانية ضمن الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق، جاء هدف نوروز بإمضاء محمد سامي في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، فيما سجل للكهرباء المحترف الأفريقي دينيس تيتيه في الدقيق      ( 91 ). 

وشهدت المواجهة طرد أحد لاعبي الكهرباء في الشوط الأول ليزيد معاناة الفريق بعد غياب ثمانِ لاعبين أساسيين ارتأى المدرب لؤي صلاح إراحتهم قبل خوض لقائه المهم في الجولة الأخيرة من دوري مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي. 
وعلى ملعب أمانة بغداد ، تعادل فريقا الحدود والقاسم 3 /3 ، إذ انتهى شوطها الأول بالتعادل أيضا 2 / 2 ، وسجل للحدود إبراهيم غازي هدفين ( 29 ، 44 ) وحسين جاسم ( 47 ) ، فيما سجل للقاسم فلاح عبد الكريم (21) والمحترف ميسوكي اولمو ( 32 ) وسيف الدين ظاهر ( 75 )، وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة طرد لاعبين من الحدود كرار سالم والآخر من القاسم سيف الدين ظاهر. 
وبهذه النتائج، ارتفع رصيد نوروز إلى النقطة 11،  فيما أصبح رصيد الكهرباء عند النقطة 7، ورفع الحدود رصيده إلى النقطة 13 والقاسم إلى النقطة 11.