دهوك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات من بوابة الطلبة

رياضة
  • 3-12-2023, 12:58
+A -A

بغداد - واع
أكد المشرف الفني لكرة دهوك خالد مشير، أن فريقه طوى صفحة الخسارة أمام الكرخ من أجل التركيز على مواجهة الطلبة المقبلة، التي تعد بمثابة بوابة لعودة صقور الجبال إلى أجواء المنافسة في دوري نجوم العراق للمحترفين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مشير في تصريح لصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" المواجهة السابقة أمام الكرخ لم تكن بمستوى الطموحات، بسبب ضغط المباريات وكثرة التنقلات بين المحافظات"، مبيناً أن" الخسارة واردة في عالم كرة القدم وليست نهاية المطاف، وأن الجهاز الفني سيعمل خلال الوحدات التدريبية على معالجة الأخطاء لتجنب تكرارها مستقبلاً ".
وأضاف مشير أن" فريقه طوى صفحة الخسارة، وتركيزه ينصب حالياً على لقاء الغد أمام الطلبة والذي يأتي لحساب الجولة السابعة، بغية النهوض من الكبوة واستعادة الثقة"، مشيراً إلى أن" مواجهة الطلبة لن تكون سهلة بحكم الأداء الذي يقدمه الأنيق تحت إشراف المدرب أحمد صلاح، مستدركاً أن فريقه يعول على عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الكاملة".
وبشأن مسيرة صقور الجبال في الدوري لغاية الجولة السادسة، أوضح مشير أن "دهوك قدم بداية مثالية بنتائجه المتميزة وعروضه القوية في مبارياته الخمس الأولى جامعا 11 نقطة، من دون أن تتلقى شباكه أي هدف، حتى جاءت مباراة الكرخ وأوقفت سلسة عدم الخسارة، على أمل العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الأنيق".