أمين بغداد يعلن قرب إحالة مشروع هو الأول من نوعه على مستوى العراق

محلي
  • 26-11-2023, 15:44
+A -A

بغداد - واع - حسن الفواز

أعلن أمين بغداد عمار موسى، اليوم الأحد، عن قرب إحالة مشروع هو الأول من نوعه على مستوى العراق بالكامل، فيما أشار الى أن أمانة بغداد   تدرس إنشاء كورنيش محاذٍ لطريق السندباد.

وقال موسى لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مشروع إنشاء كورنيش محاذٍ لطريق السندباد هو من ضمن رؤية أمانة بغداد حالياً قيد الدراسة بوضع الرؤية التصميمية وتحديد عائديات الأرض ومنح موافقات الجهات المالكة للأراضي ضمن هذا الكورنيش" ،مؤكداً "استمرار أمانة بغداد بإنشاء المشاريع الجديدة التي تخدم العاصمة بما يتلاءم مع التطور الذي تشهده خلال هذه الفترة".

وأضاف أن "أمانة بغداد ماضية بقوة بمشروع تحويل معسكر الرشيد إلى غابات بغداد المستدامة، حيث ستتم إحالة المشروع إلى إحدى أكبر الشركات العالمية خلال الفترة القليلة القادمة"، مشيراً إلى أن "غابات بغداد المستدامة هو مشروع نوعي ولأول مرة ينفذ مثل هكذا مشروع ليس على مستوى العاصمة فقط بل على مستوى العراق بالكامل".

وتابع أن "التحدي الأكبر هو كيفية إنجاز هذه المشاريع ضمن التوقيتات المحددة لها بتذليل الصعوبات من قبل رئيس مجلس الوزراء والتعاون مع الجهات القطاعية الأخرى"، لافتاً إلى "أننا ماضون بتنفيذ هذه المشاريع وفق ما مخطط لها".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام