العامري: انتخابات مجالس المحافظات استحقاق دستوري ولا يمكن تأخيرها أو إلغاؤها

سياسية
  • 25-11-2023, 22:06
+A -A

بغداد - واع
أكد رئيس تحالف نبني هادي العامري، اليوم السبت، أن انتخابات مجالس المحافظات استحقاق دستوري ولا يمكن تأخيرها أو إلغاؤها.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال العامري في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): أن "انتخابات مجالس المحافظات استحقاق دستوري لا يمكن تأخيرها أو إلغاؤها"، مبينا، أن "مجالس المحافظات تحظى بأهمية كبيرة جدا لتقديم الخدمات للمواطنين".
وأضاف، أن "مجالس المحافظات مهمة ويجب أن نعي ذلك بشكل جيد لما تقوم به من خدمة المواطنين"، موضحا، أنه "من واجبنا تجاه محافظاتنا وأهلنا تقديم الخدمات لهم".
وأشار العامري، إلى أن "انتخابات مجالس المحافظات آتية ولا تأخير أو تأجيل لموعدها"، منبها، إلى أن "فصائل المقاومة العراقية المتمثلة بتحالف نبني تصدت للاحتلال الأميركي الآثم وداعش الإرهابية".
وأكد العامري، أن "تحالف نبني يضم الفصائل المجاهدة وله مكانته المهمة ولن نقبل إلا بفوزه بالمركز الأول في الانتخابات"، مبينا، أنه "يجب أن تجمعنا اليوم صناديق الاقتراع كما جمعتنا البندقية في الأمس".
وبين العامري، "رصيدنا كبير من خلال العطاء والتضحية والوفاء والجهاد دفاعا عن العراق والمقدسات"، مؤكدا، أنه "علينا بناء عراق قوي عزيز مزدهر بوجودكم أيها المرشحون".
ولفت العامري، إلى أن "طريق تقديم الخدمة للمواطنين شرف ما بعده شرف"، موضحا أنه "على مرشحي تحالف نبني شد العزم لخوض الانتخابات المحلية والعمل ليل نهار لخدمة المواطنين".
وأكد، أن "انتخابات مجالس المحافظات استحقاق دستوري ولا يمكن تأخيرها أو إلغاؤها"، لافتا، إلى أنه "من واجبنا تجاه محافظاتنا وأهلنا تقديم الخدمات لهم".