رئيس الجمهورية: المؤسسات الحكومية تركز على توفير الخدمات للمواطنين

سياسية
  • 21-11-2023, 00:00
+A -A

بغداد – واع
أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد لنظيره الاذربيجاني إلهام علييف، أن الوضع في العراق الآن مستقر وجيد، وفيما اشار إلى أن التعاون بين البلدين في طريقه لكي يصبح أقوى في العديد من المجالات، اعرب عن دعم العراق وبشكل كامل حقوق جميع الفلسطينيين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر رشيد في تصريح صحفي مع الرئيس الاذربيجاني إلهام علييف تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن " التعاون بين البلدين في طريقه لكي يصبح أقوى في العديد من مجالات الأنشطة فيما يتعلق ببناء البنى التحتية والتجارة الطبيعية والنفط والغاز والمشاريع المتعددة الجنسيات وفي نفس الوقت الاستثمار وتشجيع السياحة والتعليم وفي المجالات المهمة جدا للبلدين".
وأضاف، أن "الوضع في العراق الآن مستقر وجيد وننعم بالسلام والامن، ولدينا حكومة وبرلمان منتخب من الشعب والمؤسسات الحكومية تركز على توفير الخدمات للمواطنين وانشاء البنية التحتية الاساسية".
وأشار إلى أن "المنطقة تعاني من صراع في الشرق الأوسط، وهو صراع حقوق الفلسطينيين، والموقف العراقي من هذه القضية واضح جداً، وندعم وبشكل كامل حقوق جميع الفلسطينيين، سواء كانوا في الضفة الغربية أو في غزة أو في أي مكان في العالم، ونأمل أن يحصل الفلسطينيون على حقوقهم الوطنية الكاملة ودولة مستقلة".