هيثم الشبول يثني على أداء أسود الرافدين

رياضة
  • 20-11-2023, 12:20
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد مدرب فريق نفط ميسان لكرة القدم هيثم الشبول، أن المنتخب الوطني قدم مستوى متميزاًفي مستهل مشواره في التصفيات المزدوجة أمام منتخب إندونيسيا، على الرغم من ضغط المباريات الافتتاحية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الشبول لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن" المنتخب الوطني ظهر بمستوى متميز وفرض هيمنته على مجريات اللقاء وهي نقطة تحتسب للمدرب في مستهل مشواره في التصفيات"، مبيناً أن" مباريات الافتتاح  دائماً ما تتصف بالحذر، وتشكل ضغطاً على اللاعبين إلا أن أسود الرافدين تمكنوا من تجاوز الخصم وصناعة فوز كبير وبأداء متميز ".
وأضاف الشبول أن" تواجد الجماهير واللعب في البصره كان له دور كبير في رفع الجانب النفسي لدى اللاعبين وبالتالي انعكس ذلك بشكل إيجابي على الأداء والنتيجة"، مشيرا الى أن" المدرب كاساس يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ تمكن من خلال توظيفهم من احراز ثلاث نقاط مهمة من شأنها أن تدعم الفريق في قادم المباريات ".
وتابع الشبول أن" المنتخب كان يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، ولكن قائمة كاساس احتوت على أسماء مميزة تمكنت من إحداث الفارق"، لافتاً الى أن"     الكثير من المباريات تشهد أخطاء وهو ما يعتمد عليه الفريق الخصم وكرة القدم هي لعبة أخطاء والقادر على تصحيح الأخطاء وقراءة المباريات يمكنه التطور والارتقاء بواقع فريقه".