الجامعة التقنية الوسطى تستضيف فعاليات إطلاق منصة"فرصتي" الإلكترونية

محلي
  • 19-11-2023, 13:18
+A -A

بغداد - واع 
استضافت الجامعة التقنية الوسطى، اليوم الأحد، فعاليات إطلاق منصة "فرصتي" الإلكترونية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس الجامعة التقنية الوسطى عبد المحسن ناجي المحيسن في كلمة له خلال انطلاق  فعاليات منصة "فرصتي"، تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "فعاليات احتفالية بوابة منصة "فرصتي" الإلكترونية التي تبنتها الجامعة التقنية الوسطى، انطلقت بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والأكاديمية وممثلين عن الشركات والمصارف الأهلية".
وأكد رئيس الجامعة على "ضرورة دعم واحتضان الكفاءات العلمية من الخريجين كونهم أمل الغد وبناة المستقبل كما أن التخصصات التقنية المختلفة لتشكيلات الجامعة أعطت الفرصة لطلبتها من الخريجين أن يبدعوا في مجال تخصصاتهم العلمية"، مشيداً "بالنجاح والتألق للكلية التقنية الإدارية/بغداد دوام التقدم والازدهار وهي تحتضن المحافل العلمية".
فيما أعربت عمادة الكلية عن سعادتها "لاستضافة هذا المحفل العلمي الكبير وهي تستضيف العديد من الشركات والمصارف لنقل تجاربها الناجحة في مجال التسويق وريادة الأعمال، وأن بذرة النجاح انطلقت من الكلية التي أصبحت أيقونة شاخصة من أيقونات الجامعة التقنية الوسطى من خلال إنجازاتها العلمية الرصينة".
وأضافت أن "إطلاق منصة "فرصتي" الإلكترونية سيكون الداعم الأكبر للخريجين وهي فرصة لزجهم للعمل في قطاعات العمل المختلفة، وكذلك حثهم على عدم الاعتماد على القطاع العام في التوظيف".
كما أكد المدير المفوض لشركة بيت الحكمة هشام خالد عباس، أن "إنتاجات الشركات والمصارف الأهلية ساهمت بدورها في تنمية مهارات الخريجين من خلال إقامتها للعديد من الدورات وورش العمل المجانية لدعم شريحة الخريجين".
وأشار الى أن" الحفل تضمن منهاج عرض الفيلم الفائز في مسابقة ريادة الإعلام التي أقيمت مؤخراً في الكلية".
واستعرض عضو الفريق المصمم  للمنصة المدرس المساعد محمد فاضل إبراهيم"أهمية المنصة وأهدافها، وآليةعمل البرنامج والدخول الى النظام بعد  إدراج المعلومات من قبل المستخدم".