العمليات المشتركة تعلن مقتل خلية إرهابية شمالي وادي الثرثار

أمن
  • 12-11-2023, 15:51
+A -A

بغداد – واع

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، عن مقتل خلية إرهابية شمالي وادي الثرثار.

وقالت القيادة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "القطعات الأمنية تواصل تنفيذ واجباتها النوعية في ملاحقة العناصر الإرهابية المجرمة وذلك بإشراف مباشر من قبل قائد عمليات صلاح الدين ومتابعة قيادة العمليات المشتركة/ خلية الاستهداف، حيث نفذت قيادة عمليات صلاح الدين بالتنسيق مع قيادة القوات البرية عملية مباغتة أسفرت عن قتل خلية إرهابية مكونة من أربعة عناصر إرهابية اثنان منهم كانا يرتديان احزمة ناسفة شمالي وادي الثرثار ضمن قاطع عمليات صلاح الدين".

وأضافت ان "فارس من فرسان القوات الامنية البطلة من الفوج الاول لواء 91 ضمن قاطع منطقة وادي العبرة ترجل شهيدا في هذه العملية، وهو الشهيد ن.ض مالك كاظم عطية حيث كان له شرف التصدي لأحد الانتحاريين والاجهاز عليه".

وتابعت ان "هذا الشهيد البطل سيبقى ايقونة عز وانشودة فداء وراية للتضحية على طريق تطهير كامل ترابنا الوطني من جحور الإرهاب"، لافتة الى ان "العملية البطولية المباغتة هذه جاءت بإسناد من القوة الجوية التي أدت دورها بشجاعة صقورنا الاشاوس".

وذكرت القيادة ان "عملياتنا الاستباقية مستمرة ضد ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية التي تتلقى الضربات الموجعة على فرسان العراق ورجاله".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام