محافظ بابل يحدد موعد إطلاق استمارة التقديم على درجات العقود

محلي
  • 12-11-2023, 14:27
+A -A

بابل - واع 

حدد محافظ بابل وسام أصلان، اليوم الأحد، موعد إطلاق استمارة التعيين ضمن درجات العقود الخاصة بالمحافظة، فيما أكد أنها ستشمل جميع الاختصاصات.

وقال أصلان، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "عقود محافظة بابل والتي تضمنت 9440 عقداً ستطلق قريباً جداً على شكل دفعتين: الدفعة الأولى تخص من لديهم تحصيل دراسي (إعدادية فما دون) لاختصاصات عمال نظافة وسواق وعمال خدمة وسعاة بريد، والاستمارة الإلكترونية الخاصة بهذه الدفعة ستطلق مطلع الأسبوع المقبل".

وأضاف أصلان، أن "الاستمارة الخاصة بالدفعة الثانية المتمثلة بخريجي الكليات والمعاهد وحملة الشهادات العليا ستطلق بعد الدفعة الأولى بفترة وجيزة"، مشيراً إلى أن "شمول جميع الاختصاصات بالعقود يخلق شيئاً من التوازن ويحقق السلم المجتمعي وكذلك عدالة نسبية بين أبناء المحافظة".

وأكد "ضرورة خلق بيئة عادلة بين الخريجين من جميع الاختصاصات بموضوع شمولهم بالعقود، وذلك حتماً سيحقق حالة إيجابية في المحافظة"، لافتاً الى "السعى من خلال الموافقة على شمول الاختصاصات التربوية والجيولوجي والبايلوجي، بالإضافة إلى اختصاص النفط والعلوم السياسية والطب البيطري، لتعزيز بعض المؤسسات وتحقيق حالة من العدالة في استيعاب وقبول أكبر عدد من الخريجين الموجودين في محافظة بابل".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام