اليوم.. الجوية يرفع راية التحدي والزوراء لمواصلة النجاح آسيوياً

رياضة
  • 6-11-2023, 09:49
+A -A

بغداد - واع 

يخوض ممثلا الوطن في الاستحقاق الآسيوي، القوة الجوية والزوراء، اليوم الاثنين، مباراتين ضمن الجولة الرابعة من بطولتي دوري أبطال آسيا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يرفع القوة الجوية شعار التحدي حينما يواجه نظيره الاتحاد السعودي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت العاصمة بغداد، والأمل يحدوه لتقديم مستوى جيد يسهم بتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة التي تعيد الأزرق إلى أجواء المنافسة في المجموعة.

ويتطلع فريق الصقور إلى رد الدين لمنافسه عقب خسارته ذهاباً بهدف مقابل لا شيء، مستنداً إلى عاملي الأرض والجمهور، والحافز المعنوي للاعبيه بعد الارتقاء لصدارة ترتيب دوري نجوم العراق للمحترفين من 3 انتصارات متتالية آخرها أمام نوروز.

وفي لقاء آخر يسعى الزوراء إلى تكرار تفوقه على النجمة اللبناني عندما يلتقيه اليوم الاثنين في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويبحث ممثل كرتنا عن فوز جديد يؤهله لمواصلة صراع المنافسة على بطاقة الترشح المباشــرة إلى الدور الثاني، وهو يعول على عناصره المتميزة.

وانتهى لقاء الذهاب بفوز النوارس برباعية مقابل هدف واحد. ويتربع الرفاع البحريني على قمة المجموعة الثالثة برصيد (7 نقاط)، بينما يأتي العربي الكويتي ثانياً بـ (4 نقاط)، بالتساوي مع الزوراء، في حين يحتل النجمة المركز الأخير بنقطة واحدة.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام