رشيد: ضغط جدول الدوري أثر سلباً في مستوى ونتائج الفرق

رياضة
  • 30-10-2023, 14:37
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 

أبدى عضو الهيئة الإدارية، الناطق باسم نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد، امتعاضه من جدول مباريات دوري نجوم العراق، داعياً اتحاد اللعبة الى مراعاة الأندية التي تخوض مبارياتها في المحافظات البعيدة .

وقال رشيد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن" الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتمد بشكل كلي على رابطة لا ليغا الإسبانية في تنظيم جدول المباريات دون مراعاة للمسافة بين بغداد والمحافظات البعيدة وما يسببه السفر بالحافلات من إرهاق وتعب للاعبين ما ينعكس سلباً على الأداء الفني والنتائج"، مشيراً الى أن" الفترة الفاصلة بين المباريات لا تكفي للاستشفاء التام للاعبين وهذا الامر ينطبق على جميع الأندية وليس على الزوراء وحده وإنما ينطبق على الأندية الشمالية في حال لعبت في البصرة وبالعكس ".

وبخصوص مباراة الزوراء ونفط ميسان‏ التي ستقام على ملعب جذع النخلة أوضح رشيد أن" المباراة في غاية الصعوبة من الناحية الفنية والإدارية "، مبيناً أن" الجهاز الفني ركز على الجانب النفسي والمعنوي لتعويض المباراة الأولى وتقديم  مستوى يليق باسم النادي وجماهيره الكبيرة".

وتابع رشيد أن" الفريق سيفتقد لخدمات اللاعب أحمد عبد الحسين بسبب الإصابة والمحترف الموريتاني الحسن احويبيب بسبب الحرمان، ويبقى القرار الأخير   بيد المدرب لاختيار البديل المناسب ".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام