اليوم .. أربع مباريات لحساب منافسات دوري النخبة بكرة اليد

رياضة
  • 27-10-2023, 14:05
+A -A

بغداد - واع
تنطلق اليوم الجمعة عند الساعة الثالثة عصراً مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى لمنافسات دوري النخبة بكرة اليد بإقامة أربعة لقاءات في بغداد والمحافظات.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الانباء العراقية أن" المباراة الأولى يلتقي فيها فريقا فريق نفط ميسان مع ضيفه الوافد الجديد فريق الطلبة والتي تحتضنها قاعة نفط ميسان ويسعى من خلالها الفريقان إلى تصحيح المسار بعد تعرضهما إلى خسارة في الجولة السابقة من الجيش والكوت  ".
وأضاف ان" المواجهة الثانية ستجمع فريق ذي قار مع صاحب الأرض والجمهور فريق كربلاء الذي يرغب بإنهاء آمال منافسه وحصد العلامة الكاملة، فيما يعول ممثل مدينة الناصرية الى إظهار جميع إمكانياته الفنية والبدنية بغية تحقيق الفوز". 
وأوضح ان " اللقاء الثالث والذي يتطلع فيه وصيف بطل الموسم السابق فريق الجيش إلى الظهور بأداء مميز يستطيع من خلاله مواصلة سلسلة نتائجة الإيجابية في المسابقة عندما يلاقي في ملعبه نظيره نفط البصرة الذي سيعول على خبرة مدربه محمد رجبي في قراءة أسلوب لعب المنافس والتفوق عليه". 
وبين أن" آخر لقاءات اليوم الذي تضيفه قاعة تربية الكرخ الأولى سيجمع فريقي الحشد الشعبي وديالى ويأمل كلاهما في مواصلة تقديم المستويات المتميزة سعياً منهما إلى حصد فوز ثالث يعزز من مكانتهما في ترتيب فرق الدوري".