الفنانة بيداء المعتصم تكشف عن دورها في مسلسل جديد

ثقافة وفن
  • 2-10-2023, 11:13
+A -A

بغداد- واع- أحمد سميسم 
كشفت الفنانة العراقية الشابة بيداء المعتصم، اليوم الاثنين، عن خوضها تجربة جديدة عبر اشتراكها بدور البطولة المطلقة في مسلسل (الكهف) الذي سيعرض خلال الأيام المقبلة، من تأليف مصطفى الركابي وإخراج مصطفى كريم. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقالت المعتصم، لوكالة الأنباء العراقية (واع): "أجسد في مسلسل (الكهف) شخصية (شهد) البنت العفوية الطموحة القادمة من إحدى المحافظات العراقية إلى بغداد، من أجل إكمال دراستها الجامعية، إلا أنها تواجه مشاكل عديدة لم تكن تتوقعها فتقلب حياتها رأساً على عقب".
وأضافت، "لأول مرة أجسد مثل شخصية كهذه في الدراما التي أثرت بي نفسياً وجسدياً، كوني بذلت جهداً كبيراً في تقمصها، فهو دور مختلف تماماً عن أدواري السابقة".
وأشارت إلى أن "شخصية شهد، كأنها ملاك يمشي على الأرض،  بسبب طيبتها الزائدة وانحدارها من أسرة فقيرة، وإصرارها على تحقيق ذاتها وأحلامها رغم المعوقات التي تقف في طريق نجاحها، إلا أنها لم تنكسر، فتواصل مشوارها وسط أجواء مليئة بالصخب والصراعات".
وأوضحت، أن "مسلسل الكهف تدور أحداثه حول مدينة سرية في أسفل بغداد تسكنها مجموعة تطلق على نفسها تسمية (النخبة)، هدفها خلق المشاكل والصراعات من خلال تنفيذ مخططاتها السيئة".
ولفتت إلى، أن "دورها في المسلسل، كان قد تم الاتفاق عليه عام 2020 ، إلا أنه لم ينفذ في حينها لأسباب عديدة".