الحساني: رئيس الوزراء أعاد مسار العمل بالتركيز على المناطق المحرومة في بغداد والمحافظات

محلي
  • 12-09-2023, 17:05
+A -A

بغداد- واع- محمد الطالبي
أكد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بإعادة مسار عمل الفريق بالتركيز على المناطق المحرومة في العاصمة والمحافظات، لافتاً إلى أنه سيترأس اجتماعاً قريبا للاطلاع على خطة الفريق التفصيلية في بغداد.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس فريق الجهد الحكومي جابر الحساني، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" رئيس الوزراء أعاد مسار العمل إلى الفريق وبالتركيز على المناطق المحرومة أو غير المخدومة في العاصمة والمحافظات، وأن لا نذهب إلى واجبات أخرى أمنية أو تربوية أو غيرها، وهذا التوجيه كنا بحاجة إليه لكي نركز على المناطق السكنية فقط".
وأضاف الحساني، أن" ‏فريق الجهد الخدمي يركز في عمله على الارتقاء بواقع المناطق العشوائية ورفع مستوى الخدمات فيها من تبليط وأرصفة وماء وكهرباء ومجاري وشوارع نظيفة".
ولفت، إلى أن" ‏الفريق يعمل على تقديم الخدمات السريعة في المناطق العشوائية وهي كثيرة وهنالك تراكمات على مدى سنوات، وهي تحتاج للمزيد من العمل ولن تحل بين ليلة وضحاها، وتحتاج إلى عمل دؤوب وخطط طويلة الأمد وأموال كافية".
وأشار، إلى أن" ‏عمل فريق الجهد الخدمي جزء من البرنامج الحكومي الذي يهدف إلى الارتقاء بالخدمات في المناطق السكنية والتجمعات غير النظامية التي تسمى العشوائيات".
وأعلن الحساني،" المباشرة بخطة في مناطق تلعفر وسهل نينوى وجنوب نينوى ومحافظة بابل"، منبها، إلى أن" ‏رئيس الوزراء، سيترأس اجتماعا قريباً للاطلاع على خطتنا التفصيلية في بغداد والتي ترتكز على الخدمات فقط".