طقس العراق.. غبار وانخفاض في درجات الحرارة

محلي
  • 6-09-2023, 09:50
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في  الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (20-30) كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف فيها، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية ،وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار إلى (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في عموم البلاد".

ولفت إلى ، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً  ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في  الأقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية إلى (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار فيها ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتنخفض قليلاً  في القسم الجنوبي من البلاد".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام