رئيس شبكة الإعلام ووزير الكهرباء يتفقان على إعداد بروتوكول تعاون مشترك

محلي
  • 22-08-2023, 17:30
+A -A

بغداد- واع
اتفق رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اليوم الثلاثاء، مع وزير الكهرباء زياد علي فاضل على إعداد بروتوكول تعاون مشترك.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بيان لوزارة الكهرباء تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" وزير الكهرباء زياد علي فاضل استقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، واتفقا على التعاون للإعداد لبروتوكول تعاوني مشترك بين الكهرباء والشبكة لمواجهة التحديات".
واستعرض الوزير، بحسب البيان،" دور وأهمية الشبكة ورئيسها وموظفيها وتشكيلاتها وقنواتها وإذاعاتها ووكالة أنبائها في دعم الجهود الحكومية وبخاصة تسليط الضوء إعلامياً واستقصائياً عن جهود الوزارة".
وأشار فاضل إلى رصانة الرسالة الإعلامية التي تقدمها الشبكة وموثوقيتها، إذ تعد مصدراً مهماً للخبر والصورة تدعم جهد الدولة والحكومة وتسلط الضوء على الكثير من مشاكل المواطنين وتضطلع بمعالجتها مع الجهات القطاعية .
بدوره، أكد رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، بحسب البيان، الثقل الكبير لوزارة الكهرباء وحجم جهودها الخدمية المبذولة لخدمة المواطنين، وأشار إلى أن شبكة الإعلام هي العين الراصدة للمشاكل والتحديات التي نتعاون بدورنا لحلها وتذليلها. 
وجرى أثناء اللقاء، بحسب البيان، بحث سبل التعاون المشترك بين الشبكة والوزارة وتشكيلاتها لتغطية إنجازاتها اعلامياً وإيصالها إلى المواطن بصورة أكثر فاعلية واستثمار الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب للشبكة لحث المواطنين على الاستخدام الآمن للكهرباء وضرورة الترشيد والحد من التجاوزات ودفع الجباية وإعداد أفلام وثائقية للمنجزات إضافة لتدريب الملاكات إدارياً واعلامياً.
ولفت البيان، إلى أن" هذه الجهود المشتركة تأتي تكريساً لرؤية رئيس مجلس الوزراء وتشجيعه تجديد أساليب العمل والابتعاد عن التقليدية من خلال تكثيف التعاون البناء بين مؤسسات الدولة وتقديم طروحات ترتقي بالواقع الخدمي والأدائي لمؤسسات السلطة التنفيذية".