طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

محلي
  • 21-08-2023, 09:25
+A -A

بغداد – واع

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة وتصاعداً للغبار نهاية الأسبوع الحالي.
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
وأضاف البيان، أن "طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً في عموم البلاد،ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية ،فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية".
وتابع، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في اقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
وأشار إلى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في أقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".