الشرطة على موعد مع اللقب والجوية بانتظار معجزة نفط ميسان

رياضة
  • 15-07-2023, 10:14
+A -A

بغداد - واع
يحل فريق الشرطة اليوم السبت ضيفاً على فريق نفط ميسان لحساب الجولة الـ(37) من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي (2022-2023).

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"فريق الشرطة يحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل حسم اللقب رسمياً بعد أن نجح في الجولة السابقة بالحفاظ على فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب منافسيه عقب تغلبه على الكهرباء بثنائية نظيفة ليصبح على بعد خطوة واحدة من إحراز الدرع الثاني له توالياً".
وأضاف أن "فريق القوة الجوية بحاجة الى معجزة للابقاء على آماله بإحراز اللقب كونه مطالباً بجمع (6) نقاط من مباراتيه المتبقيتين اليوم أمام زاخو، والجولة الأخيرة ضد نوروز مع تعثر الشرطة بالتعادل أو الخسارة في مواجهتي نفط ميسان والحدود".
وأوضح أن "فريق الطلبة صاحب المرتبة الرابعة سيخوض مباراة صعبة عندما يلاعب فريق نوروز حيث يتطلع الأنيق الى حصد النقاط الكاملة التي تقربه من المركز الثالث".
وبين أن "فريق الكهرباء يسعى الى استعادة توازنه أمام الديوانية إثر الخسارة التي تكبدها أمام فريق الشرطة في الجولة السابقة بهدف التعويض والعودة للمربع الذهبي، في حين يعد اللقاء للأحمر الديواني بمثابة تحصيل حاصل بعدما تأكد هبوطه رسمياً للدرجة الأولى".
وأتم أن" فريق الحدود سيشد الرحال لملاقاة دهــوك في مباراة تبدو متساوية الحظوظ بين الطرفين".