وزير الصناعة يؤكد ضرورة الإسراع بإنجاز مشروع مجاري الطارمية

محلي
  • 9-05-2023, 17:08
+A -A

بغداد- واع 
أكد وزير الصناعة والمعادن خالد بتال النجم، اليوم الثلاثاء، ضرورة الإسراع بإنجاز مشروع مجاري الطارمية الذي تنفذه الوزارة لصالح محافظة بغداد. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" وزير الصناعة عقد اجتماعاً موسعاً بحضور وكيل الوزارة لشؤون التخطيط أحمد الكريم والمديرين العامين والمسؤولين في شركات الوزارة لمناقشة مشروع مجاري الطارمية الذي تنفذه الوزارة لصالح محافظة بغداد"، مبينا أن الاجتماع ناقش الواقع الحالي للمشروع ومراحل ونسب الإنجاز المتحققة في تنفيذه وتفاصيل فقرات وبنود العقود المبرمة بين الأطراف المعنية كافة.
وأضاف، أن" الوزير استمع إلى مداخلات المسؤولين والمعنيين حول تفاصيل الالتزامات التعاقدية لشركات الوزارة باعتبارها الجهة المنفذة ومحافظة بغداد كونها الجهة المستفيدة من المشروع وقيمة المبالغ المصروفة والأعمال المتبقية لإكمال المشروع وغيرها من الأمور ذات الصلة".
وأكد الوزير، وفق البيان، ضرورة الإسراع في إكمال المشروع لأهميته للمواطنين في قضاء الطارمية على المستويات الاجتماعية والخدمية والأمنية كافة، موجهاً بإجراء دراسة عمل لواقع الحال بعد استلام موقع المحطة الرئيسة والمضي بالإجراءات القانونية السليمة بموجب فقرات العقد لضمان حقوق الأطراف كافة وإكمال المشروع بأسرع وقت ممكن.