حيدر منعثر يعود إلى الدراما بعملين مهمين أحدهما عربي

ثقافة وفن
  • 27-02-2023, 14:38
+A -A

بغداد-واع-أحمد سميسم 

أعلن الفنان العراقي حيدر منعثر، عن عودته مجدداً إلى الشاشة بعملين دراميين مهمين بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات مبتعدا فيها عن الأعمال الدرامية. 

وقال منعثر لوكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع)، "انتهيت مؤخرا من تصوير المسلسل العراقي بعنوان (تاتو) من تأليف مهند هادي وإخراج علي أبو سيف بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن العراقي منهم الفنانة إيناس طالب، والفنان كاظم القريشي، الفنان خضير أبو العباس، الفنان فلاح إبراهيم، الفنانة سمر محمد، الفنانة سوسن شكري، الفنانة هناء محمد، فضلا عن الوجوه الشابة الجديدة في الدراما".

وأضاف: "هذا المسلسل أرجعني الى العمل مجددا في الدراما العراقية بعد انقطاع لأكثر من خمس سنوات لم اشترك خلالها بأي عمل درامي، بعد أنْ وجدت أنَّ المسلسل يستحق المشاركة والخوض في غماره".  

وأشار إلى أن "المسلسل يتناول قضية النازحين العراقيين وما يعانون منه من ظروف صعبة وقاسية خلال تواجدهم في مخيماتهم"، لافتا الى أن "دوري في المسلسل كان مغايراً ومختلفاً عن بقية أدواري التي لعبها سابقا بشخصية (أبو سعد) السلبية التي تظهر ملامحها غير المحببة جليا على الشاشة خلال تصاعد وتيرة احداث المسلسل". 

ولفت منعثر، الى مشاركته العراقية العربية عبر مسلسل (ربع قرن) الذي من المؤمل أن يتم تصويره خلال الأيام المقبلة الذي يلعب فيه دور البطولة مع الفنانة المصرية رانيا يوسف ومن المغرب الفنانة سلوى زهران وبمشاركة فنانين أردنيين وسوريين، ومن العراق الفنانة زهرة بدن، والفنان غانم حميد، والفنان ناهي مهدي، وخضير أبو العباس واخرون.

وأضاف "أجسد في مسلسل (ربع قرن) شخصية (فؤاد) معاصرة اجتماعية محبوبة تختلف تماما عن دوري في المسلسل الأول بالشكل والمضمون".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام