نادي النفط: مواجهة زاخو صعبة ولا مجال لهدر النقاط

رياضة
  • 1-02-2023, 13:37
+A -A

بغداد – واع - حسن عمار 
أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر، أن مباراة فريقه أمام زاخو ضمن الجولة 14 من دوري الكرة الممتاز صعبة، فيما بين أن أي نتيجة سلبية ستربك حسابات الفريق لا مجال لهدر النقاط في الوقت الحالي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الثامر لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" مباراة اليوم أمام زاخو صعبة جداً خصوصا ونه قادم من فوز كبير على حساب الديوانية "، مبينا أن" أي تسجيل نتيجة سلبية في الوقت الحالي ستربك الحسابات وتتسبب بتراجع الفريق بشكل كبير جداً خصوصاً بعد التعادل الأخير مع الصناعة في المباراة الأخيرة ".
واضاف الثامر أن" إدارة النادي دعمت صفوف الفريق بلاعبين جدد، ونأمل أن تتاح لهم الفرصة للمشاركة وإثبات جدارتهم لتغيير وضع الفريق والمساهمة في خطف النقاط الثلاث"، مشيراً الى أن " الإدارة وضعت ثقتها بالأسماء الجديدة في الفريق سواء المحترفين اوالاعبين الوافدين من الدوري المحلي لتغطية المراكز التي تعاني من النقص والظهور بالصورة الطيبة".
وتابع الثامر أن " الجهاز التدريبي للفريق تواجد في زاخو قبل ثلاثة أيام وقاد الوحدات التدريبية للوصول بالفريق الى الجاهزية الكاملة قبل المباراة والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تليق بالفريق النفطي".