اليوم .. قمة كروية تجمع الصقور بالنوارس لحساب الجولة (14) من الممتاز

رياضة
  • 31-01-2023, 09:15
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، القمة الكروية التي تجمع متصدر الدوري فريق القوة الجوية وغريمه التقليدي والوصيف فريق الزوراء بقيادة الحكم الـدولي مهند قاسم.

وسيدخل الفريق الجوي المباراة بمعنويات عالية بعد الحفاظ على صـدارة الفرق برصيد (28) نقطة بعد فوزه الأخير على الطلبة في الجولة الماضية بهدف محترفه الكونغولي كريسبن موغالو وسيراهن المدرب قحطان جثير على لاعبيه من أجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي.

ويأمل فريق الزوراء برصيد (26) نقطة في تحقيق الانتصار وتصدر الترتيب في لقاء اليوم الذي سيحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، لاسيما أن المدرب أيوب أوديشو قدم بعض الأنماط الجديدة في التكتيك الهجومي وطريقة تحرك الكرة في مباراة الكهرباء الأخيرة.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "اليوم سيشهد أيضاً إقامة أربع مواجهات لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري الممتاز الكروي التي تفتتح بلقاء الكهرباء وضيفه نفط ميسان في ملعب الزوراء، كذلك يقابل الصناعة في ملعبه نفط الوسط على أن يضيف دهـوك في ملعبه متحديه فريق القاسم، بينما يلتقي كربلاء منافسه الحدود في ملعبه وبين جماهيره".