توضيح من إدارة الزوراء بخصوص المحترف البرازيلي برونو ليما

رياضة
  • 23-01-2023, 13:16
+A -A

بغداد - واع - ميثم الخفاجي 
اصدرت إدارة نادي الزوراء الرياضي، اليوم الاثنين، توضيحاً بخصوص المحترف البرازيلي برونا ليما قلْب الدفاع لفريق الكرة الأول في النادي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام
 وقال عضو الإدارة والمتحدث باسم النادي عبد الرحمن رشيد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" الإدارة منحت اللاعب إجازة منذ تاريخ السادس والعشرين من كانون الأول السابق على أن تنتهي في السابع من الشهر الحالي، ولكن اللاعب لم يلتحق بالفريق لغاية هذه اللحظة".
وأضاف رشيد أن" إدارة النادي أبلغت اللاعب بشكل رسمي عن طريق الـ(إيميل) الخاص ولكن بدون جدوى"، مبينا أن " الإدارة حذرت اللاعب ووجهة انذاراً ثانياً في حال عدم التحاقه بالفريق خلال 72 ساعة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه ، وفعلا تم إبلاغ الاتحاد العراقي لكرة القدم وكذلك الاتحاد الدولي ونحن بانتظار الرد بخصوص ذلك".
وفيما يخص تعاقدات النادي في الفترة الحالية أوضح رشيد، أن" إدارة النادي أجرت مجموعة من التعاقدات مع لاعبين محترفين وهم الاردنيين أبراهيم محمد سعادة ومحمد علي حسن ابو حشيشة لاعباً المنتخب الأردني وتم اكمال جميع اوراقهم وأصبحا جاهزين للمشاركة في مباريات الفريق في الدوري الممتاز".
وتابع رشيد، أن" هنالك مجموعة من اللاعبين الذين غادروا أسوار النادي بشكل نهائي وهم كل من المحترف السوري محمد عنز والمغربي سفيان طلال واللاعب حسن عاشور كاظم و زين العابدين سلام والحارسان محسن سامي وحيدر أحمد عزيز".