غاريث بيل يعلن اعتزال كرة القدم

رياضة
  • 9-01-2023, 19:03
+A -A

بغداد – واع 
أعلن الويلزي غاريث بيل (33 عاما)، اليوم الاثنين، اعتزاله لعب كرة القدم رسمياً .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بيل خلال اعتزاله: "أشعر أنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في لعب الرياضة التي أحبها، لقد أعطتني حقا  أفضل لحظات حياتي، أعلى المرتفعات على مدى 17 موسما، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يخبئه لي الفصل التالي".
وأضاف،: "منذ لمستي الأولى في ساوثهامبتون إلى الأخيرة مع LAFC وكل شيء بينهما، شكلت مهنة النادي التي لدي فخرا وامتنان كبيرين لها، اللعب لبلدي وقائدته 111 مرة كان حقا حلما تحقق، لإظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم طوال هذه الرحلة، أشعر وكأنه أمر مستحيل، أشعر أنني مدين للعديد من الناس لمساعدتهم في تغيير حياتي وتشكيل حياتي المهنية بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت في التاسعة من عمري".
وتابع: "إلى أنديتي السابقة، ساوثهامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيراً لاف سي، جميع المديرين والمدربين السابقين، وموظفي الغرفة الخلفية، وزملائي في الفريق، وجميع المعجبين المخلصين، وكلائي، وأصدقائي وعائلتي الرائعين، التأثير الذي كان لديك لا يقاس".
وأردف: "والديّ وأختي، لولا تفانيكم في تلك الأيام الأولى، ودون مثل هذا الأساس القوي، لما كنت أكتب هذا البيان الآن، لذا شكرا لكم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت، زوجتي وأولادي، حبكم ودعمكم حملني. بجانبي تماماً لجميع المرتفعات والمنخفضات، مما يبقيني على الأرض طوال الطريق. أنت تلهمني لأكون أفضل، وأجعلك فخوراً".
واختتم بالقول: "لذلك، أنتقل بترقب إلى المرحلة التالية من حياتي. وقت التغيير والانتقال، فرصة لمغامرة جديدة".