شخصيات إعلامية تشيد باستضافة البصرة لخليجي (25)

رياضة
  • 6-01-2023, 11:49
+A -A

البصرة – واع - صبا سامي 
أشادت شخصيات رياضية وإعلامية خليجية بالمؤسسات الرياضية الخدمية وشوارع وفنادق مدينة البصرة لما تحمله هذه الأماكن من بصمة بصرية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال معلق قنوات الكأس الرياضية خالد الحدي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" هذا الخليجي مختلف تماماً عن بقية البطولات السابقة لأنه قدم الى البصرة بعد فترة من التعب وبعد فترة من الاجتهاد ،لذلك فإننا جميعنا فرحين بأن يحتضن العراق وبعد (40) سنة وأكثر البطولة مرة أخرى ".
وأضاف أننا " كشعب خليجي سعداء جداً بهذا التواجد وهذه الأفراح ".
وعن توقعاته لمنافسات البطولة قال:  "أعتقد ستكون منافسة صعبة رغم أنه إلى الآن لم تبدأ البطولة، لكن من الممكن أن أرشح على الورق ونقول العراق ، الإمارات ، عمان ، والبحرين هذه أبرز الفرق أو المنتخبات التي من المتوقع أن تظفر باللقب".
من جهته أوضح مراسل الراصد نيوز الكويتية رياض نعيم لـ (واع) أن" جهوزية مدينة البصرة لخليجي (25) جيدة والاستقبال والترحيب جيد والدخول سهل جداً، وشكراً على الضيافة، وصراحة أتمنى النجاح ومليون نجاح لخليجي (25) في البصرة". 
من جهة ثانية أوضح الإعلامي البحريني محمد قاسم لـ (واع) أننا  "سعداء اليوم في تواجدنا للمرة الثانية في محافظة البصرة بعد حضورنا في حفل القرعة، واليوم نعيش أجواء جميلة، فالجمهور متواجد، والإعلام اكتمل بحضوره الكبير من حيث العدد، وهذا إنجاز يسجل لبطولة الخليج ".
وأضاف أن "هذا الإنجاز يسجل للعراق حيث استقطب (2475) إعلامياً، ويتواجدون حالياً على أرض العراق، وأن الأجواء التي نعيشها في الشوارع جميلة، وأهالي البصرة هو مضياف، وهذه الأمور تؤكد على أنكم قادرون على أن تنظمون ليس فقط بطولة كأس الخليج، وإنما بطولات أكبر من ذلك ".