العيداني: قرارات حكومية مهمة اتخذت لإكمال متطلبات خليجي 25

محلي
  • 2-01-2023, 22:12
+A -A

بغداد – واع
أكد محافظ البصرة أسعد العيداني ، أن قرارات حكومية مهمة اتخذت لاكمال متطلبات خليجي 25، فيما أشار إلى أن الفنانة رحمة رياض مؤكد حضورها لحفل الافتتاح بينما الفنان كاظم الساهر مازال التواصل معه.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال العيداني لبرنامج "العاشرة" الذي يعرض على العراقية الاخبارية تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "متطلبات حفل خليجي 25 اكتملت وبقيت اللمسات الأخيرة "، لافتا إلى أن "بطولة خليجي 25 ستكون من أنجح البطولات".
وأضاف، "نشكر الأخوة الخليجيين لمنح ثقتهم بالعراق"، مبينا، أن "وضع العراق قبل البطولة سيختلف عن بعدها على مختلف الصعد".
وأشار إلى أن "البطولة ستكون رسالة للعالم بإن العراق قادم "، مؤكدا أن "قرارات حكومية مهمة اتخذت لاكمال متطلبات خليجي 25".
وتابع، أن "هناك اصرار على نجاح بطولة خليجي 25"، مضيفا، "تلقينا رسائل إيجابية من دول الخليج شجعنا على اقامة البطولة".
ومضى بالقول، "نعاني من مشكلة الادارة في المنشآت الرياضية"، معربا عن أمله بان تكون خليجي 25 من أفضل البطولات.
ولفت إلى أن "القوات الأمنية تعمل منذ أشهر من أجل انجاح البطولة"، مؤكدا أن "أمن البطولة سيدار من قبل قوات أمنية عراقية وبأمتياز".
وتابع، أن "الملاعب ستكون مؤمنة بالكامل ولا يسمح بالمظاهر المسلحة"، لافتا الى ان "البطولة مدعومة من جميع الرئاسات العراقية".
وأشار إلى أن "هناك دعم كبير من قبل رئيس الوزراء لبطولة خليجي 25"، مؤكدا أن "رئيس الوزراء حريص جدا على نجاح على بطولة خليجي 25".
بين، أن "الشركة التي ستدير الافتتاح اجنبية لكن الاداء سيكون من طلبة الكلية العسكرية ومن الجامعات"، مشيرا الى ان "حفل الافتتاح سيليق باسم العراق ومكانته ".
واوضح ان "الفنانة رحمة رياض مؤكد حضورها في افتتاح خليجي 25، وتواصلت مع الشاعر كريم العراقي في دبي من اجل حضور الفنان كاظم الساهر وما زلنا متواصلين معه لحضور حفل افتتاح البطولة".