مساعٍ حثيثة لضمّ المحترفين لقائمة الأسوُد في خليجي 25

رياضة
  • 1-01-2023, 10:59
+A -A

البصرة – واع – حسين عمار 

أكد المدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم أن اتحاد الكرة بذل جهوداً كبيرة لاستدعاء جميع اللاعبين المحترفين الى صفوف منتخب أسوُد الرافدين قبل انطلاق بطولة خليجي 25 في البصرة.

وقال كريم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" اتحاد الكرة أرسل أكثر من 19  كتاباً إلى جميع الأندية المتواجدة بما فيهم من أسماء مهمة مثل زيدان اقبال و كاردو صديق والكسندر اوراها وغيرهم من اللاعبين المميزين الذين  خسرنا خدماتهم في هذه البطولة "، مبينا أن" بعد جهود حثيثة بذلت من قبل رئيس اتحاد الكرة تم التواصل مع رئيس الاتحاد القطري الذي سهل مهمه تواجد ثنائي ناديي المرخية والشمال القطريين، أيمن حسين وأمجد عطوان، مع المنتخب الوطني للمشارؤكة في خليجي 25".

وأضاف أن "العمل مستمر من رئيس وأعضاء اتحاد الكرة والمكتب التنفيذي سعياً لحضور أكبر عدد من اللاعبين ولكن إقامة بطولة كأس الخليج خارج أيام (الفيفا داي) أدى إلى خسارة أغلب اللاعبين المهمين ". 

وتابع كريم أن" القائمة النهائية للمنتخب الوطني لم تصدر بعد من قبل المدرب، مشيرا الى أن البعثة ضمت 26 لاعباً سيتم اختيار 23 منهم قبل ثلاثة أيام من انطلاق   البطولة بحسب تعليمات اتحاد كآس الخليج"، لافتاً إلى أن" في حال إصابة أحد اللاعبين يحق لكل الفرق إضافة لاعب بشرط أن يكون هنالك تقرير طبي من قبل المستشفى المخصص لبطولة كاس الخليج لكي تستطيع اضافة لاعب ".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام