مهدي كريم: المنتخب العراقي أكثر المتضررين من أيام (الفيفا دي)

رياضة
  • 30-12-2022, 10:25
+A -A

البصرة - واع – عماد الركابي
أكد مدير المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم مهدي كريم أن هناك تسريبات حول حصول اللاعب أحمد ياسين على عقد، لكنه الى الآن متواجد مع الفريق، أما مسألة خوضه مباراة الكويت فالقرار يعود الى المدرب.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كريم في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع) إنه "في حال حصول تغيير وتمت مفاتحة اللاعب أحمد ياسين بشكل رسمي فالقرار يكون للاعب نفسه بالبقاء مع المنتخب أو الذهاب للاحتراف كون بطولة الخليج تجرى خارج أيام الفيفا دي".
وأضاف أن "الفريق العراقي أكثر منتخب متضرر من مسألة أيام (الفيفا دي) لتواجد من (17 - 18) لاعباً لم يسمح لهم الوقت بالتواجد مع المنتخب من بينها أسماء مؤثرة في التشكيلة الأساسية".
وحول اللاعب ألاي فاضل أكد كريم أن "اللاعب كان مصاباً بفايروس كورونا وتم تأمين الحجز له وسيصل بعد يومين، مبيناً أن قائمة المنتخب مفتوحة للتغيير كون تعليمات بطولة الخليج مرنة، فالقائمة الواصلة تضم (35) لاعباً وبالامكان تغيير (7) منهم وأيضاً هناك إمكانية التغيير قبل بداية المباراة في حالة الإصابة ".
وحول إمكانية مشاركة اللاعبين المحترفين في البطولة أوضح "أن الاتحاد العراقي أرسل كتباً رسمية لأندية اللاعبين المحترفين وأغلب الأندية رفضت ذلك كون البطولة تجرى خارج أيام الفيفا دي".